تصميم موقع الكتروني لطبيب

محتويات المقال

في ظل التطور التكنولوجي التي تعيشه البلاد فإن تصميم موقع الكتروني لطبيب من الأمور المهمة جدا، لأن المواقع الإلكترونية الطبية تعتبر من أساس التواصل بين الطبيب والمريض في هذا العصر لأنك تقوم من خلاله بتوفير كل ما يحتاجه المريض بسهولة وييسر من معلومات عنك والخدمات التي تقوم بتقديمها وقدرته على الحصول على جميع المعلومات الطبية الخاصة بمجالك.

يوجد شراسة كبيرة وتنافس بين الأطباء خاصة إذا كانوا في نفس المجال، وهو ما يجعل المريض في حيرة من اختيار طبيبة المفضل والذي سوف يقوم بالمتابعة معه دائما، فإذا كان لدى الطبيب موقع الكتروني يساعد المريض في العثور عليه بسهوله ومعرفة كافة المعلومات عنه فإنه يسهل على المريض اختياره ومن هنا جاءت فكرة تصميم موقع الكتروني لطبيب.

أهمية تصميم موقع الكتروني لطبيب:

إن القيام بعملية تصميم موقع الكتروني لطبيب مهمه جدا للطبيب وللمريض أيضا، لأن الانترنت أصبح الان هو المصدر الأول بشكل كبير في البحث عن المعلومات الطبية وعن الأطباء، فعند شعور الشخص بالصداع يذهب للبحث على الإنترنت عن كيفية التخلص من الصداع، ومن هو أفضل طبيب لعلاج الصداع أو مشاكل المخ والأعصاب، ولكن هل جميع المعلومات التي يقدمها الانترنت موثوقة بالطبع لا ومن أهمية تصميم موقع الكتروني لطبيب ما يلي:

1.   تعريف المرضى بجميع الخدمات والعروض:

يساعدك موقعك الالكتروني في تعريف المرضى بجميع الخدمات والعروض التي تقدمها العيادة أو المستشفى التي تعمل بها، كما ان الموقع يكون مقسم ليشمل كل الأقسام الخاصة بالمركز الطبي إذا كان لديك مركز طبي كبير، وتوفير المعلومات للمريض بكل شفافية كما يمكنك كطبيب القيام بتسويق العروض والخدمات التي تقدمها الخاصة بالكشف أو العمليات التي تقدمها لمرضاك في وقت واحد على موقعك الإلكتروني مما يساعد ذلك في كسب عملاء جدد.

2.   القيام بالحجز المسبق وتوفير مواعيد الحجز المتاحة:

سوف يساعدك موقعك الطبي في توفير كافة لمواعيد المتاحة للمريض وأيضا تحديد الجلسات مع مرضاك دون الحاجة لأي أحد وعرض كافة المواعيد لمرضاك بدون أي تعقيدات وبأوقات منظمة، كما يسهل على المرضى اختيار الأوقات التي تناسب حياتهم اليومية سواء بالنهار أو بالليل مع إظهار تكاليف كشفك والعمليات التي تقوم بها.

3.   تقديم الاستشارة للمريض أونلاين:

يوفر لك موقعك الإلكتروني القدرة على تواصلك مع مريض وهو في منزله مباشرة دون الاحتياج الى مقابلته شخصيا وهذا ما توفره خدمات الاستشارة عن بعد، هذه الخدمة انتشرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة بعد ظهور مرض كورونا وقد اثبتت نجاحها بشكل كبير.

4.   التسويق المركز أو المستشفى التي تعمل بها:

يمكنك من خلال موقعك الإلكتروني القيام بعمل حملات تسويقية للتسويق لعيادتك أو المستشفى الخاصة بك وجذب عملاء جدد والانتشار بشكل أكبر على السوشيال ميديا وعلى محركات البحث مثل جوجل.

ما هي تكلفة تصميم موقع الكتروني لطبيب؟

 تختلف أسعار تصميم المواقع الطبية وذلك باختلاف الإمكانيات المضافة لموقعك والأقسام التي يحتوي عليها ولكن غالبا يكون سعر تصميم موقع الكتروني لطبيب يتقارب من أسعار تصميم المواقع الأخرى ولا يختلف عنها كثيرا. في العادة ييمكن أن يبدأ من 200 دولار للمواقع البسيطة. يمكنك تصفح عرض تصميم موقع إلكتروني الخاص بنا في حالة الدفع الشهري

تصميم موقع الكتروني لطبيب أصبح من أكثر الأمور انتشارا الأن، إذا كنت طبيبا وتحتاج الى تصميم موقع الكتروني لك يساعدك على تنظيم أعمالك ومتابعة مرضاك بشكل منظم ودقيق ووضع جميع تخصصاتك واعمالك عليه والوصول الى عملاء جدد، يمكن التواصل عنا الآن لمساعدتك في تصميم موقعك الإلكتروني بشكل سريع وبأعلى جودة وبأسعار لا تقارن تواصل معنا الآن وأحصل على موقعك الإلكتروني.

المقالات ذات الصلة

أكتب تعليقك